المنتخب المغربي يهزم غينيا ويقترب من الدور النهائي لتصفيات “المونديال”

المنتخب المغربي يهزم غينيا ويقترب من الدور النهائي لتصفيات “المونديال”

9 أكتوبر, 2021

تمكن المنتخب الوطني المغربي من الفوز أمام منتخب غينيا بيساو، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

سجل للمنتخب الوطني المغربي أيوب الكعبي في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب أيمن برقوق في الدقيقة 20، وعاد الكعبي في الدقيقة 70 ليضيف الهدف الثالث للمنتخب الوطني المغربي.

المنتخب المغربي دخل المباراة بكل من ياسين بونو، أشرف حكيمي، غانم سايس، نايف أكرد، أدام ماسينا، عمران لوزا، سفيان امرابط، أيمن برقوق، ريان مايي، أيوب الكعبي.

ورفع المنتخب الوطني المغربي رصيده من النقاط إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة متبوعا بمنتخب غينيا بيساو بـ4 نقاط، ومنتخب غينيا بـ3 نقاك فيما يتذيل الترتيب منتخب السودان بنقطتين.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد فاز يوم السادس أكتوبر أمام منتخب غينيا بيساو على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدفين.

يشار إلى أنه يشارك 40 منتخبا في التصفيات مقسمين على 10 مجموعات، يتأهل منهم 5 منتخبات للمشاركة في النهائيات، حيث يتأهل متصدرو المجموعات إلى المرحلة النهائية، والتي تقام بنظام المواجهات المباشرة ذهابا وإيابا.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*