المنتخب المغربي يفتتح حملة الدفاع عن لقبه بانتصار عريض على فلسطين

المنتخب المغربي يفتتح حملة الدفاع عن لقبه بانتصار عريض على فلسطين

1 ديسمبر, 2021

تغلب المنتخب المغربي على نظيره الفلسطيني، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الجنوب بالوكرة، لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من منافسات كأس العرب فيفا قطر 2021.

هدف المنتخب المغربي الأول جاء من تسديدة صاروخية مباغتة من محمد ناهيري بعد مرور نصف ساعة على بداية الجولة الأولى، فيما أضاف لاعب الرجاء أيضا، عبد الإله الحافيظي، الهدف الثاني للأسود في الدقيقة 57 من الشوط الثاني، مستغلا عرضية جميلة من محمد الشيبي.

الحافيظي عاد مجددا لتعزيز تقدم المغرب بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 63 من زمن الشوط الثاني من مجهود فردي رائع، فيما تحصل البديل سفيان رحيمي على ضربة جزاء في الدقيقة 87، انبرى لها بنجاح لاعب الأهلي المصري والقائد، بدر بانون.

وبهذا الفوز الكبير، حقق المنتخب المغربي أول ثلاث نقاط له في البطولة، علما أن مواجهته المقبلة ستكون أمام الأردن، السبت المقبل بداية من الساعة الحادية عشر صباحا، لحساب الجولة الثانية.

ومن المنتظر أن يلعب المنتخب المغربي في الجولة الثانية مع نظيره الأردني يوم السبت المقبل، على أن يخوض المنتخب الفلسطيني مواجهة أمام نظيره السعودي في اليوم ذاته.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*