تعرف على التنبؤات الفلكية لحظك ليوم (السبت)

تعرف على التنبؤات الفلكية لحظك ليوم (السبت)

3 ديسمبر, 2021

تقدم صحيفة “الشمال بريس” الاكترونية لقرائها أصحاب الاهتمام بمعرفة أخبار الأبراج وعلم الفلك، خدمة يومية تمكنهم من التعرف على التنبؤات الفلكية حول حظهم المهني والعاطفي والصحي… وذلك من خلال توقعات أشهر خبراء الأبراج وعلوم الفلك في العالم، الذين يعتمدون على قراءة مسارات النجوم والأقمار والكواكب، وكذا دراسة العلامات التي ترسلها كل مجموعة نجمية في الفضاء.

وهذه توقعات برجك لهذا ليوم غد (السبت 4 دجنبر 2021)، فخذ الأمر من قبيل التسلية، وتفاءل إن بشرتك النجوم خيرا إن شاء الله. 

الحمل: 21 مارس إلى 20 أبريل

تنقلب المعطيات لصالحك وترتفع نسبة الأرباح والنجاحات.تفرح لخبر سار! تسجل حركة نشاط واسعة على مختلف الأصعدة. ترغب بالخروج والتعارف.

الثور: 21 أبريل إلى 20 ماي

تتفاءل وتعرف لقاءً اجتماعياً أو عاطفياً حارّاً.تشعر براحة نفسية كبيرة. تكيّف مع الأوضاع الجديدة. قدم بعض التنازلات ولا تعقد الأمور.

الجوزاء: 21 ماي إلى 21 يونيو

ولا تتدخل في ما لا يعنيك ولا تفضح الأسرار المؤتمن عليها. إبتعد عن المغامرة كلياً، فطباعك متقلبة تثير العدائية والنفور.

السرطان: 22 يونيو إلى 22 يوليوز

كن منظماً واحسن إدارة عملك. إحذر الجدال مع المعاونين ولا تهمل صحتك. لا تؤجل ولا تماطل في عملك حتى لو اضطررت للعمل لساعات إضافية. قُم بمهماتك.

الأسد: 23 يوليوز إلى 22 غشت

تنجح المفاوضات وتحقق أعمالك تقدماً واضحاً. خصِّص وقتاً لعائلتك. يحيطك الفلك بالحيوية والحماسة لمتابعة المساعي وللتواصل مع المحيط.

العذراء: 23 غشت إلى 22 شتنبر

العذراء قد تضطر الى الإهتمام بتصليحات منزلية أو غيرها. لا تهمل صحتك!لا تفقد الإتزان وثقة الأحبّة. قد تقلق بشأن تصليحات منزلية أو صحة أحدهم.

الميزان: 23 شتنبر إلى 22 أكتوبر

تشجع في طرح المواضيع المهمة والعالقة ولكن بموضوعية وليونة تامتين. تنشط تنقلاتك بين سفر وحضور مؤتمرات وتقديم الإمتحانات.استغل مواهبك.

العقرب: 23 أكتوبر إلى 21 نونبر

تستعيد جزءاً من حيويتك وتقوم برحلة أو تنضم الى مجموعة ناشطة وتوقع على عقد. أدعوك الى الإهتمام بوضعك المالي فلا تعلم ما يخبئه الحظ لك.

القوس: 22 نونبر إلى 19 دجنبر

ترفض العودة الى القديم غير النافع وتطلق حملة تجدّد.تغيير في حياتك. ترغب في بدء مشروع جديد وتبدو مستعداً لأخذ المبادرة وتعديل بعض الأمور.

الجدي: 20 دجنبر إلى 19 يناير

لا تراهن على أية نتيجة ولا توقع على ورقة أو عقد. إحذر التراجع المعنوي. إحذر الفوضى والتأخير والخيبة. لا توقع على عقد ولا تباشر عملاً.

الدلو: 20 يناير إلى 18 فبراير

إسعَ لتحسين وضعك الإجتماعي والشعبي ولتحسين صورتك. رفِّه عن نفسك. باستطاعتك تحسين رصيدك الشعبي. إلعب دوراً بارزاً في محيطك.

الحوت: 19 فبراير إلى 20 مارس

الحوت تعيش تجربة مهمة تخدم مصلحتك فلا تضيع عليك الفرصة وكن مستعداً. يتسلط عليك الضوء. لكنك لا تفتقد الى السرعة.

 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*