المنتخب المغربي يحقق فوزا تاريخيا على نظيره البرازيلي بطنجة

المنتخب المغربي يحقق فوزا تاريخيا على نظيره البرازيلي بطنجة

26 مارس, 2023

حقق المنتخب المغربي الأول فوزا تاريخيا على حساب المنتخب البرازيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت بينهما ليلة السبت الأحد على ملعب طنجة الدولي.

وافتتح المنتخب المغربي التسجيل في الدقيقة التاسعة والعشرين عن طريق اللاعب سفيان بوفال بعد تعاون بينه وبين بلال الخنوس لتستقر الكرة في شباك ريفرتون وينتهي الشوط الأول بتقدم أسود الأطلس بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني تمكن كاسيميرو نجم نادي مانشستر يونايتد من تسجيل هدف التعادل مستغلًا الخطأ الذي وقع فيه ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية والمنتخب المغربي لتصبح النتيجة 1-1.

قبل ان يخطف عبد الحميد الصابيري هدف الفوز التاريخي للمنتخب المغربي في الدقيقة التاسعة والسبعين ليحقق أسود الاطلس فوزا مستحقا أمام جماهيره وعلى أرضه.

وتدخل المباراة الودية بين المغرب والبرازيل في إطار المباريات الإعدادية التي سيخوضها المنتخب المغربي استعدادا للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا بساحل العاج في 2024.

ويعتبر المنتخب الوطني المغربي اول منتخب عربي في التاريخ، يحقق انتصارا على البرازيل، ومن المتوقع ان يرتقي في التصنيف العالمي الى العشر منتخبات الاولى.

ويتصدر المنتخب البرازيلي الذي سبق وأن فاز بكأس العالم خمس مرات تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للمنتخبات، بينما يحتل منتخب المغرب المركز 11 في التصنيف العالمي.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*