وكالة جديدة لـ “أمانديس” بحي طنجة البالية لتخفيف الضغط عند الاستقبال

وكالة جديدة لـ “أمانديس” بحي طنجة البالية لتخفيف الضغط عند الاستقبال

28 يونيو, 2018

افتتحت شركة “أمانديس”، المفوض لها تدبير قطاعي الماء والكهرباء بطنجة، وكالة تجارية جديدة بحي طنجة البالية، استجابة لتطلعات زبنائها بهذه المنطقة، ومن أجل تقليص مدة الانتظار من خلال وضع نظام متطور لتنظيم طوابير الانتظار بشكل مناسب.

وستمكن هذه الوكالة، بحسب بلاغ صحفي أصدرته الشركة، اليوم (الخميس)، من تسيير أكثر من 35 ألف زبون شهريا، في محيط جد متطور وفقا للمعايير المطلوبة، التي تضمن تحسين جودة الخدمات وتخفيف الضغط عند الاستقبال، وفق تصميم مدروس يوفر فضاء أفضل بالنسبة للزبناء والمستخدمين على حد سواء، ويراعي سهولة الولوج بالنسبة لأشخاص في وضعية خاصة.

 وبحسب نفس البلاغ، الذي توصلت “الشمال بريس” بنسخة منه، فإن الوكالة توفر لزبنائها، في إطار ودي ومريح، جهاز للتواصل الجيد والأمثل، لاسيما عبر ملصقات تشرح الخدمات المختلفة التي تقدمها الشركة، وكذا شاشات تلفزيون تبث معلومات مختلفة ومفيدة للزبناء، بالإضافة إلى بوابة للمعلومات تسمح لهم بالإطلاع على حساباتهم الخاصة.

وتعد وكالة طنجة البالية هي الوكالة رقم 15 لأمانديس بطنجة، بالإضافة إلى 200 نقطة لخدمات القرب “جوار”، فضلا عن ثلاث وكالات متنقلة والوكالة المباشرة عبر الأنترنت على الرابط: (www.amandis.ma)، وبذلك تكون “أمانديس”، بحسب ما جاء في البلاغ ذاته، قد وضعت زبنائها في صلب اهتماماتها، وتبقى رهن إشارتهم مستجيبة لحاجاتهم وطلباتهم طيلة السنة.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*