المنتخب المغربي يهزم مالاوي بثلاثية في تصفيات كأس أمم إفريقيا

8 سبتمبر, 2018

فاز المنتخب الوطني اليوم السبت على نظيره المالاوي بثلاثة أهداف لصفر، في المباراة المندرجة ضمن ثاني لقاءات المحموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون صيف 2019، والتي احتضنها مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وشهدت مجريات الشوط الأول ضغطا وسيطرة منذ البداية من طرف عناصر المنتخب الوطني، التي تمكنت عبر حكيم زياش من إحراز أولى الأهداف في د2 من المباراة بعد تسديدة خادعة حارس مرمى مالاوي شارل سويني.
وتواصل المد الهجومي للمنتخب الوطني طيلة أطوار الشوط الأول، حيث شكل كل من زياش عبر تسديداته وامرابط عبر انسلالته خطورة على دفاع متتخب مالاوي، ليحرز المنتخب الوطني الهدف الثاني عبر المهاجم يوسف النصيري في د42 بعد تمريرة محكمة من أشرف حكيمي.
بالمقابل لم يتمكن منتخب مالاوي من الوصول إلى شباك حارس المنتخب الوطني ياسين بونو، إلا في مرات قليلة إلا أنها كانت تجد صد فاعي منيع من كل من متوسط الميدان الأحمدي وثنائي خط الدفاع أيت بناصر وسايس.
وفي الشوط الثاني واصلت العناصر المنتخب الوطني سيطرتها الهجومية وضغطها على دفاع منتخب مالاوي، لتتمكن عبر المهاجم يوسف النصيري من إحراز الهدف الثالث في د78، بعد تمرير محكمة من أمرابط أودعها مهاجم ليغانيس شباك منتخب مالاوي.
وبعد الفوز على منتخب مالاوي بات يحتل المنتخب الوطني المركز الثاني مناصفة مع مالاوي بثلاث نقاط، في حين يتصدر منتخب الكاميرون المجموعة الثانية بأربع نقاط وجزر القمر في المركز الأخير بنقطة واحدة.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*