المجموعة الدولية “ريغوس” تفتتح فضاء عمل جديد بطنجة

المجموعة الدولية “ريغوس” تفتتح فضاء عمل جديد بطنجة

15 يونيو, 2019

افتتحت المجموعة الدولية ريغوس، المتخصصة في توفير فضاءات العمل الخاصة والمشتركة، الجمعة بطنجة، فضاء عمل جديد بمواصفات رفيعة بمركز ابن بطوطة، والذي سيعزز رصيد المجموعة التي تتوفر على 15 فضاء مماثلا بكل من الدار البيضاء والرباط.

وسيوطد هذا الفضاء الجديد حضور المجموعة الدولية بالمغرب، البلد الذي تتواجد به منذ عام 1997، والذي كان الأول الذي أثار اهتمامها بالقارة الإفريقية. ويندرج استقرار المجموعة بطنجة، المدينة الاستراتيجية على أبواب القارة الإفريقية، ضمن مرحلة جديدة لتطوير شبكة مراكزها بالمملكة المغربية.

وأشار طارق أبو زينب، المدير العام لمجموعة ريغوس بشمال إفريقيا، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إلى أن تدشين خط القطار فائق السرعة “كان من بين العوامل الحاسمة لاختيارنا الانفتاح على مدينة طنجة، بعد الدار البيضاء والرباط، فضلا عن قرب المدينة من أوروبا واحتضانها لعدد من البنيات التحتية المهمة، لاسيما المركب المينائي طنجة المتوسط”.

وأوضح أن فضاء العمل يوفر “مناخا مثاليا للمقاولات من كافة الأصناف والأحجام، كما بإمكانه التأقلم مع حاجيات كافة الزبائن”.

ولاحظ السيد أبو زينب، الذي يدير أنشطة المجموعة الدولية بالمغرب ومصر والجزائر والسينغال وكوت ديفوار والغابون وجيبوتي وغينيا، أن “المغرب يتطور يوما بعد يوم، وهو ما يشجعنا على الانفتاح على مدن أخرى كمراكش وفاس”، معلنا أنه في أفق 2023، “تسعى المجموعة إلى بلوغ 40 موقعا بالمغرب، موزع على كافة الجهات”.

وأبرزت الشركة في بلاغ صحافي أن مركز الأعمال ريغوس بطنجة يتكون من 121 مكتب عمل وفضاء للعمل المشترك مخصص للأعضاء وقاعة اجتماعات، ويستفيد من موقع استراتيجي على بعد 5 دقائق بالسيارة من محطة طنجة و 20 كلم من المنطقة الحرة طنجة المتوسط، منوهة بأن الأمر يتعلق ب “عنوان مثالي لمسافري الأعمال والمقاولات من كل الأحجام”.

من جانبه، أعرب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة – تطوان – الحسيمة، عمر مورو، عن اقتناعه بأن استقرار ريغوس بطنجة يعكس “الاهتمام الذي يوليه المستثمرون ورجال الأعمال على الصعيد الدولي للمدينة، وثقتهم في مؤهلات الجهة، والمغرب على العموم”.

وسجل أن المدينة “تضطلع اليوم بدور رائد بفضل المشاريع المهيكلة التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، خاصة مركب طنجة المتوسط والمناطق الحرة والقطار فائق السرعة”.

من جانبه، اعتبر المنتصر أبدلاص، الرئيس المدير العام لشركة “فايسنور”، المالكة لمركز ابن بطوطة، أن تواجد ريغوس يعزز توجه المركز لأن يصبح “مبنى مرجعيا” للمستثمرين الراغبين في الاستقرار بطنجة، منوها بأن استقرار ريغوس “يدل على الثقة التي يحظى بها المركز لدى الشركات متعددة الجنسيات”.

وتعتبر ريغوس العلامة التاريخية للمجموعة الدولية لفضاءات العمل (انترناشيونل ووركبلايس غروب) التي تدير 3300 موقعا ب 120 بلدا عبر العالم، من بينها 20 بلدا إفريقيا، حيث تخدم مكاتبها زبائن وشركاء يقدر عددهم ب 2,5 مليون شخص. وتقدم المجموعة فضاءات عمل مرنة حسب الطلب (مكاتب خاصة، فضاءات مشتركة، قاعات اجتماعات، صالات الأعمال ..) لكافة المقاولات، حيث تقترح شريحة من الخدمات الجاهزة كالسكرتارية الهاتفية وتدبير المراسلات وعقد الاجتماعات والولوج إلى الانترنت عالي الصبيب.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*