المغرب التطواني ينهزم بثلاثة أهداف لهدف أمام الرجاء البيضاوي

المغرب التطواني ينهزم بثلاثة أهداف لهدف أمام الرجاء البيضاوي

17 أبريل, 2021

مني فريق المغرب التطواني، بالهزيمة الرابعة هذا الموسم أمام ضيفه الرجاء البيضاوي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم (الجمعة)، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط  برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية للاندية المحترفة.

وتحصل الفريق التطواني على ضربة جزاء في الدقيقة 34، سجلها اللاعب محمد كمال، قبل أن ينجح سفيان رحيمي في معادلة النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي (1-1).

ومع بداية مجريات الشوط الثاني، تمكن الرجاء من إحراز الهدف الثاني في حدود الدقيقة 47، بواسطة المهاجم الكونغولي بين مالانغو، قبل أن يتمكن فريق الحمامة البيضاء من معادلة النتيجة عن طريق أنس المرابط في الدقيقة 71، وذلك بعد خطأ فادح من المدافع الرجاوي عبد الإله مدكور.

وفي الوقت الذي أوشك فيه اللقاء على نهايته، تمكن المهاجم بين مالانغو (90′ +1) من تسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، مانحا “النسور” انتصارا “ثمينا” في مشوار الدوري.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد المغرب التطواني عند النقطة 12 في المركز 13، فيما رفع فريق الرجاء الرياضي رصيده للنقطة الـ22 في الصف الثاني، على بعد 4 نقاط من المتصدر وغريمه الأزلي الوداد (المنقوص من مباراة واحدة)،

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*