تعرف أكثر عن حظك وما يتوقعه لك برجك اليوم (الاثنين)

تعرف أكثر عن حظك وما يتوقعه لك برجك اليوم (الاثنين)

23 سبتمبر, 2018

ركن يومي تقدم فيه صحيفة “الشمال بريس” توقعات أهم خبراء الفلك في العالم، فخذ الأمر من قبيل التسلية فقط، وتفاءل إن بشرتك النجوم خيرا إن شاء الله، وهذه توقعات برجك لهذا اليوم (الاثنين 24 شتنبر 2018).

الحمل: 21 مارس إلى 20 أبريل
تشتاق وتعرف معنى الاشتياق فان الشوق كما هو هم يقتل الهم , ان الان او اليوم فى اشد الحاجة للحبيب ستحس بالفراغ العاطفى ان لم تكن مع الحبيب اما اذا كان معك فستفرح بوجوده بجانبك اليوم فاليوم يوم الشتياق لبرجك وقتل الهم للدنيا فتروق لنفسك.

الثور: 21 أبريل إلى 20 ماي
اقترب من الحبيب اكثر فانه يحبك اليوم وستسمع اخبار تسرك وهو يريد ان يسمع عنك جديد الاخبار الجميلة فاخبرة وتقرب منه , ولا تكن شخص عنيد فى هذا اليوم كعادتك , حاول ان تتنازل فى بعض الامور حتى لا تخسر اقرب الاقربين لك , التمسك بالراى دائما والاعتقاد ان مصيب فى اغلب الامور هو عدم العلم بطبيعة الشىء الثقافة تشكل الراى فربما يكون الاخر يعلم اكثر منك فراية يصيب عنك .
الجوزاء: 21 ماي إلى 21 يونيو
قد تنكسر اليوم بسبب المشاكل المحيطه فى الفترة الفائيه بك واليوم تصل الامور الى قمتها ولكن كما يقال بعد ان يشتد الظلام يظهر الصبح , ان اليوم هو اخر ايام الظلام بالنسبة لك لتبدا عملك الجديد بكل نشاط فى الغد خذ الامور ببساطة اليوم فانه اشق واصعب عليك من باقى الايام لا تتورط فى مشكلة اخرى تبقى معك ايام قادمة تحمل اليوم وافرح غدا .
السرطان: 22 يونيو إلى 22 يوليوز
قد يلعب اليوم معك الحظ فلا تضيع فرصتك حاول التمسك بكل ما هو جديد وخوض تجارب اكثر اليوم فرصتك فى الفوز بالاهداف قوية , برجك اليوم يقفز فى السماء ولا يقف امام احد دوراته ولمعانه سريع اما بالنسبة للحب حاول خوض التجربة اليوم ان من سيفوز , اما اذا تراجعت فانت الخاسر لا تكن اليوم كعادتك لا تفكر فى الشىء وتصل الى الحل وتتركة ابدا اليوم.
الأسد: 23 يوليوز إلى 22 غشت
امورك صعبة اليوم ومشوش عليك بافكار غير واضحة الروئية , وتبدوا بحالة نفسية سيئة , ابتعد عن الاصحاب والاصدقاء اليوم , ولا تعامل احد وانت هكذا , حاول ان تصفى ذهنك مرة اخرى من الافكار السيئة فمعظم ما تفكر به من وساوس اوهام وليس لها علاقة من الصحة.
العذراء: 23 غشت إلى 22 شتنبر
اليوم هو يومق تالق ولا تنظر الى الوراء ترك الحبيب صعب عليك ولكنك انت الكسبان , برج العزراء اليوم سيخسر كما يرى ولكن سيكسب الدنيا بكاملها , انت كنت فى علاقة ليست علاقتك ابحث عن شريك حياتك اليوم مرة اخرى وستجد انك كنت مخطىء عن المقارنة الجديدة .
الميزان: 23 شتنبر إلى 22 أكتوبر
لا تتعصب فى عملك اليوم قد يبدوا الامر شاق بعض الشىء ولكن اعلم ان الانجاز يعنى النجاح ولا تجعل احد يمسك عليك شىء فان الانسان المتقن فى عملة يخافة الاخرين ولا يقترب منه احدا لان صوته عالى.
العقرب: 23 أكتوبر إلى 21 نونبر
حظك اليوم جميل جدا وحالتك الصحية بخير حال فعش يومك الان واقترب من الاصدقاء فانت الافضل بينهم , تثق بنفسك اليوم اكثر من اى يوم , ستصل اليوم الى ماكنت تبحث عنه , عملك اليوم ستنجزه كاملا وبدقة متناهية نظرا لثقتك فى نفسك فالثقة فى النفس , تزيد من قدراتك الخاصة , وتزيد وتوثق علاقتك بالاخريين.
القوس: 22 نونبر إلى 19 دجنبر
اجمل لحظات حياتك الغد تروقك لحبيبك وحبيبك يروق لك برج اليوم فى السماء متالق ويلمع بلمعة تشد الناظريين اليها تحلى اليوم بالاحساس العالى وعش اجمل لحظات حياتك حاول الاستمتاع بالحبيب والنظر الية فانت الاجمل اليوم , اما بالنسبة للعمل فانت فى حالة ريلاكس على غير العادة تنجز اعمالك بكل بساطة مهما كانت , لا تلتفت للمشاكل المحيطه وعش احلى الحظات.
الجدي: 20 دجنبر إلى 19 يناير
تشتكى لنفسك وقد تبكى من هم الحياة , ولا تستطيع ان تلوم نفسك لانك ماقصرت ولكن اعلم ان الدنيا يوم لك ويوم عليك , ولو لونا اليام السعيد بالون الابيض والحزينة باللون الاسود فستجدها رصاصى لا هى بالفرح الدائم ولا هى بالحزن الدائم ولكن لا تجعل الاحباط يسيطر عليك.
الدلو: 20 يناير إلى 18 فبراير
من امتع الايام فى حياتك هو الغد فسيسير العمل على اكمل وجه هذا من ناحية الناحية الاخرى بالنسبة لاصحاب برج الجوزاء اصحاب الامراض البسيطة فستتحسن احوالهم فى هذه الايام فحاول تلقى العلاج ولا تشغل بالك اكثر من الازم , عيش يومك فهو اليوم سعيد
الحوت: 19 فبراير إلى 20 مارس
حاول على ان تتغلب على همومك اليوم ولاداعى من الياس فسرعان ما ستزول الامور السيئة فى الوقت القريب انت فى حال سىء منذ فترة ولكن ستنحل جميع عقدك بشرط التفائل والبدىء فى العمل من جديد |, ولا تترك الشىء للغد حيث ان المستقبل امامك ,ولكن كانت بعض الامور والحواجز المسيطرة عليك واليوم ستبدا هذه العقد فى الاختفاء فعليك فى البناء من جديد .

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*