تعرف على التنبؤات الفلكية لحظك اليوم (الجمعة)

تعرف على التنبؤات الفلكية لحظك اليوم (الجمعة)

9 يوليو, 2020

تقدم صحيفة “الشمال بريس” الاكترونية لقرائها أصحاب الاهتمام بمعرفة أخبار الأبراج وعلم الفلك، خدمة يومية تمكنهم من التعرف على التنبؤات الفلكية حول حظهم المهني والعاطفي والصحي… وذلك من خلال توقعات أشهر خبراء الأبراج وعلوم الفلك في العالم، الذين يعتمدون على قراءة مسارات النجوم والأقمار والكواكب، وكذا دراسة العلامات التي ترسلها كل مجموعة نجمية في الفضاء.

وهذه توقعات برجك لهذا اليوم (الجمعة 10 يوليوز 2020)، فخذ الأمر من قبيل التسلية، وتفاءل إن بشرتك النجوم خيرا إن شاء الله. 

الحمل: 21 مارس إلى 20 أبريل

تأكد أخيراً أن أسلوبك في التعامل مع الآخرين وخاصة مع المقربين منك ليس سوى سلسلة من ردات الفعل الانفعالية التي لن توصلك إلى غاياتك، بل إنه يزيد أمورك تعقيداً. الفرار إلى الأمام قد ينجح مرة أو إثنتين، لكن لا يمكنه أن يتحول إلى أسلوب حياة.

الثور: 21 أبريل إلى 20 ماي

لا زالت النتائج الإيجابية لأعمالك تظهر على التوالي لتزيد من إصرارك وتصميمك على العمل بطريقتك الخاصة والمميزة. تفرح بلقاء صديق قديم أو تستعيدين علاقة قديمة تبث السرور في قلبك. لا تتردد في تلبية دعوة الأصدقاء إلى المشاركة في سهرة عامرة.

الجوزاء: 21 ماي إلى 21 يونيو

تسير أعمالك اليوم بالطريقة الإيجابية التي تحلمين بها. قد تحتاج إلى كل طاقاتك ومهارتك خلال إجراء مفاوضات مهنية تؤمّن لك المحافظة على مصالحك في نيل صفقة مربحة أو الحصول على اتفاقية هامة. راعي صحتك فقد تعانين من تشنج عضلي.

السرطان: 22 يونيو إلى 22 يوليوز

يختبر الفلك اليوم قدرتك على التأقلم مع تعاقب هبات الهواء الساخنة والباردة داخل محيطك المهني أو العائلي. تتفاجئ بتصرفات أحد المقربين منك إلى حد الصدمة التي تشل حركتك وردات فعلك. اعتمد الصمت الموقت واحتفظي بحق الرد إلى وقت لاحق.

الأسد: 23 يوليوز إلى 22 غشت

لا تتوقع الكثير من الإيجابيات من هذا اليوم الذي قد تتجمع فيه الأحداث غير المتوقعة التي تثير الريبة في نفسك والتي قد تدفعك إلى تغيير طريقة تعاملك مع بعض المحيطين بك الذين أوليتهم ثقتك، وقد بان عليهم الخبث أو إنعدام المصداقية والجدية.

العذراء: 23 غشت إلى 22 شتنبر

لا تفوّت على نفسك الإستفادة من هذا اليوم الذي يحمل لك الإيجابيات على أنواعها، والذي بإمكانه دفعك لإتخاذ خطوات عملية هامة أو للتقدم في مجال عملك. قد تعاني العازبة من اكتشاف أن حدسها لم يكن على مستوى الواقع، وأنه قد حاد بها عن الطريق الصحيح.

الميزان: 23 شتنبر إلى 22 أكتوبر

جابه الضغط الذي يلقي بثقله اليوم على أجواء حياتك الزوجية بالكثير من الهدوء ومن معرفة تدوير الزوايا. حاول قدر الإمكان استعادة الإنسجام والوفاق الذي ساد في الفترة الأخيرة بينك وبين الشريك، ولا توقظ بعض الأحداث أو التفاصيل المزعجة النائمة.

العقرب: 23 أكتوبر إلى 21 نونبر

تختفي اليوم بعض الإيجابيات التي تحيط بهذه الفترة الشديدة الحيوية من السنة. وقد يكون مزاجك النفسي الكئيب أو توعكك الصحي البسيط هو السبب في ذلك. لكن لا شيء يدعو للقلق لأنه مجرد يوم متطلب يعاكس بعض رغباتك أو يعقد تنفيذ بعض خطواتك العملية.

القوس: 22 نونبر إلى 19 دجنبر

تفيض اً وجاذبية وتكونين محطّ أنظار الجميع من حولك مما ينعكس إيجاباً على جميع علاقاتك الاجتماعية والعائلية ومما يشيع جواً من المرح والتفاؤل على محيطك. حاولي الإستفادة من الأجواء الفلكية الممتازة لهذا اليوم لتحقيق رغباتك والحصول على مبتغاك.

الجدي: 20 دجنبر إلى 19 يناير

اتبعي حدسك الذي يوصلك إلى إتخاذ أفضل القرارات في هذا اليوم الفعّال والشديد الإيجابية. تشعرين أن الوقت قد حان لقطف ثمار جهودك النظرية والعملية، ولتحويل وجهة سير حياتك بإتجاه أكثر إشراقاً ويؤمّن لك إتخاذه تحقيق أمنياتك الغالية. راقبي عمل الكلى.

الدلو: 20 يناير إلى 18 فبراير

تضغط على أعصابك كثرة الأعمال والواجبات المتفرقة، وتعكّر مزاجك الذي يتقلب بين لحظة وأخرى. واجهي سلبيات هذا اليوم بالكثير من الصبر والإعتدال والتواضع الذي يزيل من دربك بعض العراقيل بفضل ما يتيحه لك من تعامل إيجابي مع محيطك.

الحوت: 19 فبراير إلى 20 مارس

تتحكم بك مشاعر المحبة القوية وتزيد من ك وإشراقتك. لكن الفلك ينبهك إلى ضرورة الإعتدال في تصرفاتك وفي التعبير عن أحاسيسك وحتى في تناولك للأطعمة والأدوية التي قد تكونين في غنى عنها. يساعدك الحظ في تفادي بعض الإشكالات المزعجة.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*