ريال مدريد ينتزع تعادلا ثمينا على أرض غريمه برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس الملك

ريال مدريد ينتزع تعادلا ثمينا على أرض غريمه برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس الملك

6 فبراير, 2019

انتزع نادي ريال مدريد الإسباني تعادلا ثمينا بهدف لمثله من أرض غريمه التقليدي برشلونة في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الملك، حيث يعد هذا الكلاسيكو هو الأول في سلسلة من ثلاث مباريات ستجمع عملاقي الكرة الإسبانية خلال شهر.

وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو، مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة وصانع ألعابه بديلا في شوط المباراة الثاني وتحديدا في الدقيقة 63، وذلك بعدما تواجد ضمن القائمة بعد اكتمال شفائه قبل المباراة.

وفرض ريال مدريد الإسباني التعادل خارج قواعده على غريمه التقليدي برشلونة، حيث بادر بالتسجيل مبكرا عبر مهاجمه لوكاس فاسكيز من مسافة قريبة عقب كرة عرضية أطلقها فينيشيوس نحو كريم بنزيمة الذي مررها لفاسكيز الذي هز بها شباك برشلونة في الدقيقة 6.

وعانى برشلونة كثيرا بعد ذلك لتعديل النتيجة ولإرضاء جماهيره التي ملأت المدرجات، وكان له ما أراد أخيرا في الدقيقة 57 عندما حول مهاجمه مالكوم كرة ارتدت له من القائم الأيمن إثر تسديدة من سواريز.

وعلى الرغم من أن مدربي الفريقين عززا هجوميهما بعد هذا الهدف، إذ أدخل سولاري مدرب الريال كلا من كاسيميرو وبايل وأسنسيو، ودفع فالفيردي مدرب الريال بميسي وفيدال وألينا، وتبادلهما الهجمات التي كانت أخطرها للفريق الملكي، عجز كلاهما عن هز شباك خصمه، لينتهي اللقاء بنتيجة 1-1.

وسيقام لقاء الإياب في 27 فبراير/شباط على أرض ريال مدريد في ملعب سنتياغو برنابيو.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*