برشلونة يقسو على ريال مدريد بثلاثية ويتأهل لنهائي كأس الملك

برشلونة يقسو على ريال مدريد بثلاثية ويتأهل لنهائي كأس الملك

27 فبراير, 2019

حسم برشلونة الفصل الأول من مواجهتي الكلاسيكو هذا الاسبوع مع غريمه ريال مدريد بفوزه الكبير عليه في عقر داره 3-صفر الاربعاء، ليصبح أول فريق يبلغ نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم ست مرات تواليا.

وسجل أهداف برشلونة مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز (50 و73 من ركلة جزاء) ومدافع ريال الفرنسي رافايل فاران خطأ في مرمى فريقه (69)، ليلتقي الفائز من نصف النهائي الثاني الخميس بين ريال بيتيس وضيفه فالنسيا (2-2 ذهابا)، حيث يبحث برشلونة عن لقب خامس تواليا والحادي والثلاثين في تاريخه.

بهذه النتيجة، يحسم برشلونة تأهله للمباراة النهائية من كأس ملك إسبانيا للمرة السادسة على التوالى فى إنجاز تاريخى بمجموع المباراتين 4/1، حيث تعادل على أرضه ووسط جماهيره فى الذهاب بنتيجة 1/1 على ملعب “كامب نو”.

ويلتقي الفريقان مرة ثانية بعد ثلاثة أيام في الدوري على ملعب سانتياغو برنابيو ايضا، لكن في مسابقة الدوري حيث يتصدر برشلونة الترتيب بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني و9 نقاط عن ريال الذي تبخرت آماله باحراز لقبه العشرين في مسابقة الكأس والأول بعد 2014.

ومن المنتظر أن يخوض برشلونة نهائى كأس  الملك فى مايو القادم مع الفائز من مواجهة ريال بيتيس وفالنسيا فى مواجهة الإياب المقرر لها غدا الخميس، وسبق وتعادل الفريقين 2 / 2 فى مواجهة الذهاب على ملعب بيتيس.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*