شكوك حول مشاركة “ميسي” في ودية المغرب والأرجنتين بملعب طنجة

شكوك حول مشاركة “ميسي” في ودية المغرب والأرجنتين بملعب طنجة

21 مارس, 2019

كشفت تقارير صحفية عن موقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، من ودية منتخب بلاده أمام المنتخب الوطني المغربي، المقرر لها الثلاثاء المقبل بالملعب الكبير لمدينة طنجة.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ميسي لن يسافر مع الأرجنتين إلى المغرب للمشاركة في المباراة الودية، بسبب رغبته في الحصول على راحة ليكون جاهزا لمباريات برشلونة المقبلة.

وشارك ميسي بشكل طبيعي في مران الأرجنتين، أمس الأربعاء، استعدادا لموقعة فنزويلا الودية المقرر لها الجمعة على ملعب “واندا متروبوليتانو”، بعدما اشتكى قائد برشلونة من آلام في عضلة الحوض، أمس.

وكان ليونيل ميسي قد غاب عن مباريات المنتخب الأرجنتيني لمدة 8 أشهر، وذلك لخوض مباراتين دوليتين وديتين ضد فنزويلا والمغرب، قبل ثلاثة أشهر من كأس كوبا أميركا المقررة في البرازيل.

ولم يفصح سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني عن إمكانية مشاركة ليونيل ميسي من عدمه في ودية المغرب، والتي ستجرى في 26 من شهر مارس المقبل والتي تدخل هذه المواجهة ضمن استعدادات المنتخب المغربي لمنافسات كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر.

ويجري المنتخب الوطني لكرة القدم في الثلث الأخير من مارس مباراتين استعراضيتين الأولى ضد منتخب مالاوي في إطار الجولة السادسة من تصفيات أمم إفريقيا 2019 المقررة بدولة مصر، والمباراة الودية التي تجمع المغرب بالمنتخب الأرجنتيني.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*