تعرف أكثر عن حظك وما يتوقعه لك برجك اليوم (الجمعة)

تعرف أكثر عن حظك وما يتوقعه لك برجك اليوم (الجمعة)

11 أبريل, 2019

ركن تقدم فيه صحيفة “الشمال بريس” توقعات أهم خبراء الفلك في العالم، فخذ الأمر من قبيل التسلية فقط، وتفاءل إن بشرتك النجوم خيرا إن شاء الله.
وهذه توقعات برجك لهذا اليوم (الجمعة 12 أبريل 2019).
الحمل: 21 مارس إلى 20 أبريل

مهنياً: تتاح أمامك فرص كثيرة ، لكن انتبه قد تقع فريسة استغلال الاخرين. عاطفياً: حسّن من سلوكك مع الشريك واحذر من الغيرة والشكوك في غير محلها. اجتماعياً: لا تمنح أحد الأصدقاء ثقة أكبر ولا تخبره بما يدور في بالك

الثور:21 ابريل الى 20 ماي

مهنياً: يسهّل عليك طموحك الأمور المالية ويفتح أمامك مجالات كثيرة لجني المال. عاطفياً: تمالك نفسك، تستطيع أن توظف الهدوء لمصلحة العلاقة بينك وبين الشريك. اجتماعياً: لا تكترث بأقوال الغير وانتقاداتهم طالما تدرك أنك تفعل الصواب.

الجوزاء: 21 ماي إلى 21 يونيو

مهنياً: تعلم كيف تجعل أمورك لصالحك. تبذل مجهود لتكون حياتك على خير ما يرام في المستقبل. عاطفياً: ليّن مواقفك تجاه الحبيب، لا يستأهل منك القسوة التي تبديها تجاهه. اجتماعياً: تكثر لقاءاتك في الفتر الأخيرة وتستفيد من لقاء أحدى الشخصيات المهمة.

السرطان: 22 يونيو إلى 22 يوليوز

مهنياً: ابتعد عن كل ما يشوّه سمعتك عاطفياً: تستعمل كل ما لديك من جاذبية وجمال بهدف التأثير على من تريد. اجتماعياً: انطلق من جديد بعد فترة من الفتور والركود، تجد أن الحياة تبتسم لك.

الأسد: 23 يوليوز إلى 22 غشت

مهنياً: تعاني من عدم الإستقرار، لا تفقد الصبر، قريباً يتحقق حلمك. عاطفياً: ابتعد عن إثارة المواضيع المعقدة أو تلك التي تعرف بأنها تزعج الشريك. اجتماعياً: لا تتهور في مسألة يمكن أن تقودك بعيداً جداً، تروَّ قبل اتخاذ أي قرار.

العذراء: 23 غشت إلى 22 شتنبر

مهنياً: تؤثر حالتك النفسية المشوشة سلباً في عملك فتشعر بأنه ممل وفاشل. عاطفياً: تجنّب إثارة المشاكل مع الحبيب ولا تجعلها تتأزم في حال حصولها. اجتماعياً: تميل إلى توسيع رقعة نشاطاتك فالمشاريع كثيرة والنشاط موجود.

الميزان: 23 شتنبر إلى 22 أكتوبر

مهنياً: استمر في التقدم ولا تكترث بالعقبات التي تصادفك، لأنها تزول قريباً. عاطفياً: عزّز الروابط وقرّب المسافة بينك وبين الحبيب قبل فوات الأوان. اجتماعياً: تستمع إلى آراء الآخرين وملاحظاتهم وتعمل على تحسين إدارة شؤونك الخاصة.

العقرب: 23 أكتوبر إلى 21 نونبر

مهنياً: وضعك المادي متأزم، لا ضير من اللجوء إلى الإستدانة للخروج من هذا المأزق. عاطفياً: إحمِ عواطفك واعمل على استقرار علاقتك بالشريك، خشية أن تهتزّ. اجتماعياً: تنعم بفترة جميلة وهادئة تكثر خلالها المفاجآت والتطورات السارة.

القوس: 22 نونبر إلى 19 دجنبر

مهنياً: لا تكن متشائماً، تنفرج الأمور تدريجاً وتعود إلى التقدم والإزدهار. عاطفياً: تبالغ في تضخيم الأمور لإيقاع الطرف الآخر في حبك. اجتماعياً: لا تكن عدائياً في تصرفاتك مع أحد الأصدقاء لأن ذلك سيجرح مشاعره.

الجدي: 20 دجنبر إلى 19 يناير

مهنياً: تتعرض للعراقيل التي سيكون تأثيرها شكلياً على عملك. لا تعطها أهمية كبرى. عاطفياً: تسعد بلقاء الحبيب وتمضي معه وقتاً جميلاً لن تنساه لأنك تكتشف شغفه بك. اجتماعياً: يردّ إليك أحد الأصدقاء معروفاً يفرحك ولن تنساه في حياتك.

الدلو: 20 يناير إلى 18 فبراير

مهنياً: تكثر الأعمال والمسؤوليات على عاتقك وتنفذها جميعها بالشكل المطلوب. عاطفياً: تفرح بما يقول الشريك عنك وترتفع معنوياتك حين تكون برفقته. اجتماعياً: إمنح نفسك الفرصة لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء بعيداً عن ضغوط العمل. رقم الحظ: 4

الحوت: 19 فبراير إلى 20 مارس

مهنياً: تبحث عن آفاق أكبر لترضي طموحك المهني. فرصة جديدة في طريقها إليك فاستفد منها. عاطفياً: يتمسّك الشريك بك ويفعل ما بوسعه لكسب رضاك فلا تبعده عنك. اجتماعياً: تفكّر في أخذ إجازة أو السفر إلى مكان بعيد لتنعم بالراحة التي تحتاج إليها. رقم الحظ: 13

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*